- - http://www.tunisien.tn -

الكيان الصهيوني يتهم شركات اعلامية فلسطينية بالتحريض على الارهاب و يغلق مكاتبها

5 [1]

قام جيش الاحتلال بالتعاون مع جهاز المخابرات « الشاباك » ، فجر اليوم الاربعاء ، باغلاق مقرات وفروع شركات في الميديا وترانس ميديا الفلسطينيتين للخدمات الإعلامية والتلفزيونية في الضفة الغربية، وفق ما افادت به اليوم الاربعاء ، وكالة السبوتنيك الروسية.
وقال المتحدث باسم الجيش الصهيوني «  » آفيخاي أدرعي في بيان له ،إن قواته قامت باقتحام مدن في الضفة الغربية ، وأغلقت المكاتب وسائل الاعلام و شركات انتاج ، بسبب بث وإرسال مواد « تحريضية » و التشجيع على الارهاب .

وقال المتحدث باسم الجيش الصهيوني آفيخاي أدرعي في بيان له اليوم إن قواته قامت باقتحام مدن في الضفة الغربية ، وأغلقت المكاتب وسائل الاعلام و شركات انتاج ، متهمة اياها ببث وإرسال مواد « تحريضية » و تشجع على الارهاب .
كما اشار البيان الى أن قوات الاحتلال قامت بمصادرة معدات من شركات تعطي خدمات لقنوات مثل الأقصى والقدس تم تصنيفها في أمر عسكري لقائد المنطقة الوسطى كغير مرخصة. كما تم اعتقال مطلوبيْن يشتبه فيهما بالتحريض.
وتُقدم هذه الشركات خدمات إعلامية وتلفزيونية للعديد من الفضائيات الفلسطينية والعربية والعالمية مثل « الميادين، روسيا اليوم، الأقصى، القدس، المنار، وفلسطين اليوم.