الكيان الصهيوني يشن غارة على غزة مع تجدد اقتحام الاقصى

اخر تحديث : 05/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

اقتحام الاقصى

شنت طائرات عسكرية للكيان الصهيوني ، غارة على موقع قرب مدينة غزة ، فيما قامت مجموعات من المستوطنين اليهود، الاثنين، باقتحامها المسجد الأقصى بالقدس من جديد.
و قصفت طائرات الكيان الصهيوني الليلة الماضية موقع تدريب عسكري تابع لكتائب القسام جنوبي مدينة غزة ، دون وقوع إصابات ، وفق ما « سكاي نيوز عربية » .
وقد شن الكيان الصهيوني الغارة بعد وقت قصير من إعلانه سقوط قذيفة صاروخية في محيط تجمع « أشكول » القريب من الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة ، دون إحداث إصابات أو أضرار .
كما لاحقت قوات البحرية الصهيونية مركب صيد فلسطيني وأطلقت النار عليه ، قبل أن تعتقل صيادين اثنين كانا على متنه .
وفي سياق متصل اقتحمت مجموعتين من اليهود المتطرفين المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة خلال أخر أيام عيد العرُش اليهودي. مع مواصة شرطة الاحتلال فرض قيود شديدة على دخول الحرم للمصلين للمسلمين، حيث يمنع المصلين دون الخمسين من دخول المسجد، وبدا المسجد شبه خال من المصلين لليوم الثاني على التوالي.
ويشار الى أن القدس والضفة الغربية شهدتا مواجهات متفرقة بين الشبان الفلسطينيين والقوات الاحتلال ، أسفرت عن مقتل شاب قرب « طولكم » .
من جهتها أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية بأن عدد المصابين خلال المواجهات التي اندلعت في الضفة خلال الأيام الثلاثة الماضية وصل إلى 395.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.