الكيان الصهيوني يقتل 3 فلسطينيين في الضفة

اخر تحديث : 12/01/2016

الكيان الصهيوني يقتل 3 فلسطينيين في الضفة

قتل الجيش الصهيوني اليوم الثلاثاء 3 فلسطينيين في الضفة الغربية، في وقت جدد فيه مستوطنون متطرفون اقتحام المسجد الأقصى بالقدس.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشاب سرور أحمد أبو سرور البالغ من العمر 21 عاما قتل برصاص جيش الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة بيت جالا جنوب الضفة ، مشيرة إلى إصابة 3 أخرين بينهم إصابة حرجة للغاية.
وفي محافظة الخليل المجاورة ، قتل فلسطينيان برصاص الجيش الصهيوني على مفرق بيت عينون شرق المدينة مما أدى إلى مقتلهما على الفور.
و وأوضحت وكالة « وفا » الفلسطينية بأن  » أحد القتيلين شاب مجهول الهوية، قضى بعد أن احتجزته قوات الاحتلال وتركته ينزف في المكان ومنعت الطواقم الطبية الفلسطينية من الوصول إليه وإسعافه، بينما قضى المصاب الآخر وهو عدنان عايد حامد الحلايقة (17سنة) من بلدة الشيوخ، متأثرا بجروحه في مستشفى الميزان في الخليل ».
ومنذ اندلاع أعمال العنف في الضفة الغربية والقدس مطلع أكتوبر، قتلت القوات الصهيونية 153 فلسطينيا، وأصابت أكثر من 15 ألفا آخرين.
وفي سياق متصل ، اقتحمت مجموعات من المستوطنين بحماية أمنية مشددة، المسجد الأقصى في القدس من باب المغاربة، في حين استمرت الشرطة الصهيونية في فرض اجراءاتها المشددة على دخول المصلين إلى الاقصى من الشبان والنساء، واحتجاز بطاقاتهم الشخصية على البوابات الرئيسية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.