اليمن: التحالف يقصف معسكري الصمع والاستقبال قرب صنعاء

اخر تحديث : 13/02/2016

التحالف يقصف معسكري الصمع والاستقبال قرب صنعاء K

أفادت مصادر أمنية اليوم السبت، أن مقاتلات التحالف العربي بقيادة « السعودية » قصفت معسكري « الصمع والاستقبال » شمال غربي العاصمة اليمنية « صنعاء ».
وأوضحت المصادر الأمنية أن غارات التحالف استهدفت مواقع للحوثيين ومعسكري الصمع في منطقة « أرحب » شمالي صنعاء ومعسكر الاستقبال في همدان شمال غربي العاصمة.
هذا واستمرت الاشتباكات بين القوات الشرعية من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى في منطقة بران وأطراف منطقة مسورة بمديرية نهم شرق صنعاء.
كما ذكرت مصادر عسكرية أن فرق متخصصة تقوم بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعتها ميليشيا الحوثي وصالح في الطرق العامة والمواقع التي انسحبت منها بمديرية نهم بعد العمليات العسكرية المكثفة لقوات الجيش والمقاومة.
وقالت المصادر أن المليشيا التابعة للحوثي وصالح قامت بتفجير الطرق الإسفلتية والعبّارات بعد زرعها بعبوات متفجرة وألغام محاولة منها لقطع الطريق أمام تقدم الجيش والمقاومة صوب العاصمة صنعاء.
وأوضحت المصادر أن مسلحين حوثيين حاولوا التسلل إلى مواقع الجيش في الخط الواصل بين مدينتي حرض وميدي في حجة، والذي كان الجيش الوطني قد سيطر عليه مؤخرا.
وعلى صعيد متصل ، قتل مدني وجرح 9 آخرون في تعز، في قصف للحوثيين على الأحياء السكنية في المدينة.
كما قتل في الأثناء، نحو 20 مسلحا من المتمردين الحوثيين خلال محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في ميدي بمحافظة حجة على الحدود السعودية.
ويشار الى أن قوات عسكرية جديدة من الجيش الوطني وصلت إلى جبهة ميدي، التي أعلنها الجيش اليمني منطقة محررة وقاعدة لانطلاق العمليات العسكرية، لتحرير بقية المناطق الساحلية على البحر الأحمر والمناطق الأخرى.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.