بداية من اليوم أمريكا تبدأ بفرض عقوبات جديدة على روسيا

اخر تحديث : 28/04/2014

أوباما
أكّد الرئيس « الأميركي » « باراك أوباما » ، يوم أمس على إثر انعقاد مؤتمر صحفي في « ماليزيا » ، أنّه سيتم فرض عقوبات دولية جديدة اعتبارا من اليوم الإثنين 28 أفريل 2014 ، على « روسيا » بهدف ردع « موسكو » عن استفزازاتها في شرق « أوكرانيا ».
ووفقا لما نقلته وكالة « رويترز » عن « أوباما » ، سيتم اتخاذ تدابير جديدة ضدّ « روسيا » بهدف دفعها إلى وقف الأعمال الرامية إلى زعزعة الاستقرار في « أوكرانيا » .
كما أضاف الرئيس « الأمريكي » « أنه ما دامت « روسيا » مستمرة في الاستفزاز بدلا من السعي إلى تسوية هذه المسألة سلميا وإلى نزع فتيل الأزمة في « أوكرانيا » ، ستكون هناك عواقب ستزداد حدتها ».
ويذكر أنّ نائب مستشار الأمن القومي « للبيت الأبيض » « توني بلينكين » ، كان قد أعلن أنّ الإجراءات « الأميركية » الجديدة التي ستفرض بداية من اليوم على « روسيا » ، ستتركز معظمها على إضافة شخصيات وشركات إلى قائمة الممنوعين من السفر إلى « الولايات المتحدة » وتجميد أرصدتهم ، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تحديد الأشخاص المقربين من « بوتين » والذين لهم تأثير كبير على الاقتصاد « الروسي » مع تحديد الشركات التي يسيطرون عليها في الدائرة المقربة ، هذا بالإضافة إلى أنه سيتم اتخاذ خطوات تتعلّق بصادرات التكنولوجيا المتقدمة لصناعة الدفاع « الروسية ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.