تحت شعار « الاعلام ابعاد انسانية » : انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي بدبي

اخر تحديث : 10/05/2016

الاعلام-العربي

انطلقت، اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الخامسة عشرة لـ »منتدى الإعلام العربي » في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار « الإعلام.. أبعاد إنسانية ».

وتبدأ أولى الجلسات بعنوان « إعلام يصنع الإنسانية »؛ من أجل تركيز الضوء على الاختلاف الإعلامي في عرض القضايا والأزمات الإنسانية ودور الإعلام في خدمة الانسانية، كما يركز المنتدى في جلساته على تأثير الإعلام الرقمي على وسائل الإعلام التقليدية ونوع الأخبار التي نريدها في المستقبل.

ويركز المنتدى على عدة مواضيع تدور في فلك المتغيرات والتحديات السياسية والاجتماعية التي تشهدها المنطقة العربية، ويستعرض المتحدثون مفاهيم السعادة والإيجابية والسلام واستشراف المستقبل وتعزيز التعاون والعمل العربي المشترك.

وقالت « هيا بنت الحسين » زوجة نائب رئيس دولة الإمارات العربية،في كلمة القتها خلال افتتاح المنتدى،ان غاية الشيخ محمد بن راشد من استخدم شبكات التواصل ليست الشهرة ولكن إعطاء المعنى الحقيقي للتواصل.داعية المسؤولين لإعطاء الإعلاميين حقوقهم المناسبة التي تمكنهم من العيش حياة كريمة و رفع القيود عن السلطة الرابعة .
واضافت بنت الحسين انه لا بد من التأكيد على أن من حق الإعلامي والإعلامية في العالم العربي العيش بكرامة.مشيرة الى ان هناك تساؤلات تتمثل في مدى نجاح الإعلام الغربي وحتى العربي في نقل او إعطاء المساحة الإنسانية المناسبة لمبادرات إماراتية رائدة


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.