« جبهة النصرة » تتبنى تفجير الضاحية الجنوبية ببيروت

اخر تحديث : 21/01/2014

تفجير في لبنان

تبنت « جبهة النصرة في لبنان » في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » اليوم الثلاثاء، التفجير الذي هزّ منطقة « حارة حريك » في الضاحية الجنوبية لبيروت صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وسقوط نحو 50 جريحا.
واعتبرت « جبهة النصرة » في ذات البيان، أنه « تم الرد على مجازر حزب الله اللبناني بحق أطفال سوريا وأطفال « عرسال » بعملية استشهادية أصابت عقر داره في الضاحية، وفق ما ورد في البيان.
وفي رواية للجيش اللبناني عن وقائع الحادث، أصدرت القيادة بيانا جاء فيه أنّ سيارة رباعية الدفع نوع  » كيا  » رقم 429514/ج ، مفخخة بكمية من المتفجرات انفجرت في « حارة حريك » بالشارع العريض، ما أسفر عن سقوط قتلى وإصابات، تدخّلت على إثره قوى الجيش المنتشرة في المنطقة وفرضت طوقاً أمنياً حول البقعة المستهدفة، فيما حضرت وحدة من الشرطة العسكرية وعدد من الخبراء المختصين الذين باشروا الكشف على موقع الانفجار والأشلاء البشرية التي وجدت بالقرب من السيارة المستخدمة، وذلك تمهيداً لتحديد طبيعة الانفجار وظروف حصوله.
هذا وقد أدى الانفجار بالإضافة إلى الأضرار البشرية، إلى احتراق الطبقات الثلاث من المبنى الملاصق لمركز « السباعي » مقابل بنك « البركة » في « حارة حريك »، إضافة إلى أضرار مادية كبيرة أخرى.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.