جيش الاحتلال يوجّه انذارات لسكان « غزة » ترقبا لغارات جوية ضخمة

اخر تحديث : 14/07/2014

فلسطين
بعد اعترافه بإصابة 4 من جنوده ومستوطنين آخرين أحدهما في حالة حرجه نتيجة سقوط صواريخ أطلقتهما المقاومة الفلسطينية على عدد من المدن المحتلة من بينها « عسقلان » و « أشدود » ، وجّه جيش الاحتلال انذارات إلى سكان مناطق مختلفة في قطاع « غزة » خاصة في شماله تطالبهم بإخلاء منازلهم بأسرع وقت ممكن، ترقبا لغارات جوية ضخمة.
وفي بيان صادر له ، أعلن جيش « الكيان الصهيوني » ، أنّ طيران الاحتلال قام بإلقاء منشورات على شمال القطاع في منطقة غير بعيدة عن الحدود مع الأراضي المحتلة ، مطالبا من خلالها السكان المدنيين بترك منازلهم قبل الظهر والتوجه إلى الجنوب.
وأضاف « جيش الاحتلال » من خلال نفس البيان ، أنّ « هذه المنشورات حذرت سكان « بيت لاهيا » وطلبت منهم الابتعاد عن ناشطي « حماس » أو المواقع التي يعملون فيها ، من أجل سلامتهم.
كما ينوي « جيش الاحتلال » مهاجمة البنى التحتية ، مبينا أنّ « العملية قصيرة ومؤقتة والذين لا يلتزمون بهذه التعليمات يعرضون حياتهم وحياة عائلاتهم للخطر » .
من جهتها ، أعلنت اذاعة « الجيش الصهيوني » ، أنّ سلاح جو الاحتلال سينتقل إلى خطوة جديدة تتمثل في شنّ هجمات لم يسبق لها مثيل وستستهدف أماكن اطلاق الصواريخ الطويلة المدى التي اطلقت على الأراضي المحتلة في الأيام الاخيرة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.