حفتر لكوبلر: « إذا أردت مقابلتي فعليك تقديم طلب كتابي بدل الاتصالات الهاتفية »

اخر تحديث : 20/09/2016

حفتر

اكد القائد العام للجيش الليبي « خليفة حفتر » في حوار أجرته معه جريدة « الأهرام » امس الاثنين، إن المبعوث الأممي إلى ليبيا « مارتن كوبلر » يحشر أنفه في قضايا حساسة لا علاقة لمهمته بها.
واعتبر حفتر ان طلب كوبلر لقائه لمناقشة الهيكل التنظيمي للجيش الليبي و »مناقشة أبعاد الزيارة التي قام بها رئيس الأركان اللواء عبد الرازق الناظوري إلى مدينة الزنتان » غير معقولة .

وقال القائد العام للجيش الليبي إن مارتن كوبلر خلال زيارته له في ديسمبر الماضي تجاهل نصيحته بعدم الاستعجال في توقيع اتفاق الصخيرات، مضيفا أن كوبلر « عاد إلى الصخيرات وضرب بكل ما دار في زيارته السابقة عرض الحائط، وأصر على توقيع الاتفاق في اليوم التالي، ثم انقطع تواصله معنا أكثر من ستة أشهر، والآن يريد منا أن نجلس معه ونناقش الهيكل التنظيمي للجيش الليبي، وكذلك الإرهاب، وهو الذي وصف الجيش الليبي البطل بأنه خليط من المرتزقة وأنصار النظام السابق ».

وحول تصريحات كوبلر التي قال فيها انه طلب لقاءه ولم يتلقى الرد، قال حفتتر « إذا خطر ببال السيد كوبلر طلب مقابلة في المستقبل أرجو منه تقديم طلبه مكتوبا في رسالة رسمية موجهة الى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية بدلا من الاتصالات الهاتفية عن طريق وسطاء، حتى يمكننا الرد عليه كتابيا وبصفة رسمية أيضا ».
وتساءل حفتر عن علاقة كوبلر بمحاربة الإرهاب، موضحا موقفه بالقول « نحن لا نحارب الإرهاب بناء علي توجيهات منه أو من غيره ».


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.