- - http://www.tunisien.tn -

« رغد صدام حسين » : « أنا سعيدة للانتصارات التي حققها ثوار العشائر في المدن العراقية »

رغد صدام حسين [1]
في حديث خصّت به صحيفة « القدس العربي » ، عبّرت « رغد صدام حسين » ابنة الرئيس « العراقي » الراحل ، عن سعادتها لما وصفته بالانتصارات التي حققها ثوار العشائر في « العراق » وطردهم لقوات رئيس الوزراء « النوري المالكي » من المدن « العراقية » .
وأفادت ابنة الرئيس « العراقي » الرّاحل « صدام حسين » ، أنّ السعادة تغمرها بسبب للانتصارات التي حققها حزب « البعث العراقي » بالإضافة إلى الفصائل الإسلامية والعشائرية الموالية له كتنظيم « داعش » و « جيش المجاهدين » ، بعد سيطرتهم على عديد المدن السنية الكبرى في « العراق » .
وأضافت « رغد » ، أنها على دراية بكل ما يحدث في « العراق » وبتفاصيل ما يحدث لحظة بلحظة ، مشيرة إلى أنّ الأخبار تصلها من داخل « العراق » أولا بأول ، معبرة في نفس السياق عن فرحها وارتياحها البالغ والذي طال انتظاره.
كما أكدت المتحدثة أنها تتوق للعودة « للعراق » في يوما ما ، في إشارة إلى أنّ هذه العودة قد لا تكون عودة قريبة جدا، إلاّ أنّ إيمانها يجعلها واثقة من أنها ستعود يوما ما إلى « العراق » ، ولمدنه الثائرة حيث ستقرأ الفاتحة على روح والدها وفق تعبيرها .
ويذكر أنّ « رغد صدام حسين » ، تقيم وشقيقتها « رنا » في ضيافة العائلة « الملكية » في « الأردن » ، بينما تستضيف « قطر » والدتهما « ساجدة طلفاح » وشيقتهما الثالثة « حلا » .