« سعد الحريري » يتّهم « حزب الله » ضمنيا باغتيال « شطح » والأخير يرد

اخر تحديث : 27/12/2013

"سعد الحريري" يتّهم "نصر الله"
اتهم رئيس الوزراء اللبناني السابق « سعد الحريري » في بيان اليوم الجمعة، حزب الله ضمنيا باغتيال مستشاره « محمد شطح » في الانفجار الذي هز بيروت صباح اليوم، مؤكدا أنّ من اغتالوا « شطح » هم الذين اغتالوا والده « رفيق الحريري » رئيس وزراء لبنان الأسبق، والذين يريدون اغتيال لبنان وتمريغ أنف الدولة بالذل والضعف والفراغ، وفق تعبيره.
كما أكّد « الحريري » بأنّ المتّهمين في هذه الحادثة، هم أنفسهم الذين يتهربون من وجه العدالة الدولية ويرفضون المثول أمام المحكمة الدولية، والذين يفتحون نوافذ الشر والفوضى على لبنان واللبنانيين ويستدرجون الحرائق الإقليمية الى البيت الوطني.
في المقابل، عبر حزب الله في بيان أصدره تعليقاً على هذا التفجير، عن إدانته الشديدة للواقعة، مؤكدا أنّ هذه الجريمة تأتي في إطار سلسلة الجرائم والتفجيرات التي تهدف إلى تخريب البلاد، ومحاولة استهداف الاستقرار وضرب الوحدة الوطنية، وهو ما يصب في مصلحة أعداء لبنان.
كما دعا الحزب اللبنانيين إلى اعتماد العقلانية والحكمة في مواجهة الأخطار التي تحدق ببلدهم، ودعا الأجهزة الأمنية والقضائية إلى استنفار أقصى الجهود والطاقات لوضع اليد على الجريمة وكشف الفاعلين وتقديمهم للعدالة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.