طهران تتوعد بالانتقام عقب خسائرها في حلب السورية

اخر تحديث : 09/05/2016

ايران

توعد « محسن رضائي » و »علي شمخاني » وهما اثنان من كبار المؤسسة العسكرية الإيرانية، اليوم الاثنين، بالانتقام لضحاياهم الذين بلغوا 80 بين قتيل وجريح،الذين قضوا في قرية خان طومان جنوب غربي حلب يوم الجمعة الماضي. حسب المواقع الإيرانية الرسمية.
وقال أمين مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني والقائد السابق للحرس الثوري، الجنرال « محسن رضائي » على حسابه في موقع « انستغرام » أن « لكل حرب هناك نجاحات وإخفاقات ونصر وانتكاسة »، معترفاً بالهزيمة الكبيرة التي لحقت بالحرس الثوري في جنوب غربي حلب السورية.مشددا على أن الحرس الثوري الإيراني سيرد على من سماهم بـ »التكفيريين » رداً قاسياً، بحسب ما جاء في موقع « تابناك » القريب من المؤسسة الأمنية الإيرانية.
من جانبه، قال ممثل المرشد الأعلى وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي « علي شمخاني » إن إيران ستنتقم لقتلاها في جنوب غرب حلب بالتعاون مع روسيا ونظام الأسد وحزب الله اللبناني، بحسب ما جاء في موقع « نادي الصحافيين » الإيراني.

هذا وقد أقر الحرس الثوري الإيراني، يوم السبت الماضي، بمقتل 13 مستشاراً عسكرياً إيرانياً قرب مدينة حلب في أكبر خسائر تلحق بإيران في يوم واحد، منذ أن أرسلت قوات لدعم رئيس النظام السوري بشار الأسد.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.