غزة :جيش الاحتلال يحاصر 30 عائلة فلسطينية ويمنع طواقم الإسعاف من الوصول اليهم

اخر تحديث : 23/07/2014

غزة
حاصرت قوات « الكيان الصهيوني » ، اليوم الاربعاء 23 جويلية 2014 ،أكثر من 30 عائلة فلسطينية شرق مدينة « خانيونس » جنوبي قطاع « غزة » ، كما منعت القوات طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول إلى هذه العائلات المتواجدة تحديدا ببلدة « خزاعة » .
وأعلنت قناة « البي بي سي » ، أنّ العائلات المحاصرة أرسلت نداءات استغاثة فجر اليوم ، إلى فرق الصليب الأحمر الدولي قصد التدخل ومساعدتها على الخروج .
ويذكر أنه وعلى اثر توسع رقعة العمليات العسكرية التي يشنها جيش « الاحتلال » في القطاع ، ارتفعت حصيلة الضحايا الفلسطينيين إلى أكثر من 640 قتيلا ، بالإضافة إلى أكثر من 4000 مصاب ، وكان ذلك بعد الاعلان عن مقتل 11 فلسطينيا وجرح العشرات في عملية توغل في منطقة « خزاعة » ، ومع انتشال جثث 5 فلسطينيين لقوا حتفهم صباح اليوم الأربعاء ، في منطقة « الزنة » شرقي « خانيونس » .
من جهتها ، أعلنت كتائب « عز الدين القسام » ، أنّ عددا من جنود الاحتلال لقوا حتفهم اليوم وأصيب عدد آخر بجروح ، في المنطقة الصناعية الواقعة شرق « جباليا » ، على اثر استهدافهم بعبوات ناسفة ، معلنة عن ارتفاع عدد قتلى جنود الاحتلال إلى 29 وذلك منذ بدء العمليات العسكرية البرية التي يشنها جنود الاحتلال على القطاع .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.