« فلاي دبي » : شركة بوينغ ومحققين روس للتحقيق في تحطم الطائرة بروسيا

اخر تحديث : 19/03/2016

فلاي دبي

اكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران « فلاي دبي » غيث الغيث،اليوم السبت،في مؤتمر صحفي عقده اثر تحطم طائرة من طراز « بوينغ 800-737″ جنوبي روسيا، وفاة جميع الركاب الذين كانوا على متنها والبالغ عددهم 55 من بينهم 44 روسيا إلى جانب طاقمها المكون من 7 أفراد .
واوضح الغيث،ان « فلاي دبي » ستجري التحقيقات مع شركة بوينغ ومحققين روس لمعرفة حييثيات تحطم الطائرة جنوبي روسيا والوقوف على الاسباب الكامنة وراء ذلك،.مستبعداً أي شكوك حول فرضية وجود أي « قنبلة » على متن الطائرة المنكوبة نظرا لتطبيق الشركة لكل معايير الأمان.وفق قوله

واضاف الرئيس التنفيذي لفلاي دبي انه « من المبكر الحديث عن خطأ بشري في سقوط الطائرة… لو كانت الأحوال الجوية غير مناسبة لما أقلعت الطائرة ».مؤكدا في ذات السياق على ان الطيار القبرصي ومساعده الإسباني، لديه خبرة كبيرة من حيث عدد ساعات الطيران التي قام بها، ولم يصدر أي نداء استغاثة.مشددا على ان تحليل آلاف البيانات المخزنة على الصندوق الأسود ستستغرق بعض الوقت قبل إعلان النتيجة النهائية للتحقيقات.

واوضح الغيث،أن الشركة ستتواصل مع عائلات مسافرين وطاقم طائرة فلاي دبي لتقديم المساعدة.معربا عن عميق حزنه للمتضررين بهذا الحادث الاليم.

ويذكر ان حادث اليم جد صباح اليوم السبت تمثل في تحطم طائرة تابعة لشركة « فلا دبي » الاماراتية ومقتل جميع ركابها البالغ عددهم 62 من بينهم 33 امرأة، و4 أطفال، وطاقم من 7 أفرد. وذلك في مطار « روستوف أون دون » جنوبي روسيا.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.