قطر تدعو 7 من جماعة الإخوان المسلمين إلى مغادرة أراضيها

اخر تحديث : 13/09/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

قطر

أعلنت مصادر داخل جماعة الإخوان المسلمين في مصر لوكالة « الأناضول » أن قطر دعت 7 من قيادات في الجماعة والشخصيات المقربة منها مغادرة البلاد خلال أسبوع.
من جهته أكد قيادي بحزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان « والمنحل » استجابته الحزب لهذا المطلب.
وأشارت المصادر، التي رفضت الكشف عن هويتها، أن الشخصيات التي طلبها منها قطر مغادرة البلاد تضم: « محمود حسين » العام لجماعة الإخوان المسلمين ، و »عمرو دراج » عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ، و »حمزة زوبع » عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ، و « أشرف بدر الدين » عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، و « جمال عبد الستار » وكيل وزارة الأوقاف المصرية الأسبق قيادي بجماعة الإخوان ، والداعيان الإسلاميان « عصام تليمة » من الإخوان ، و »وجدي » غنيم مقرب من جماعة الإخوان.
ومن جهته، أصدر « عمرو دراج » ، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة « الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر والتي صدر حكم قضائي بحله مؤخرا » بيانا حصلت الأناضول على نسخة منه ال فيه : « حتى نرفع الحرج عن دولة قطر، التي ما وجدنا فيها إلا كل تقدير وترحاب، استجابت بعض رموز حزب الحرية و العدالة وجماعة الاخوان المسلمين الذين طلب منهم نقل مقر اقامتهم خارج الدوله لهدا الطلب ».
وأضاف : « نؤكد أننا سنظل باذن الله تعالى نعمل بكامل طاقتنا لانجاح ثورة الشعب المصري، فثورتنا مستمرة ونثق في أن نصر الله قريب ، فإيماننا بالله وثقتنا في الشعب المصري لا تتزعزع » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.