لبنان : الافراج عن « هانيبال القذافي »

اخر تحديث : 12/12/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

hanibal44

أكد مصدر امني لبناني في تصريح لوكالة فرانس برس ، أن مسلحون في لبنان افرجوا مساء أمس الجمعة عن « هانيبال القذافي » ، نجل الزعيم الليبي الراحل « معمر القذافي »، وذلك اثر ساعات على اعلانهم عن عملية خطفه.
وقال المصدر « تسلمت شعبة المعلومات التابعة لقوى الامن الداخلي ليل الجمعة هانيبال القذافي وهو في طريقه الى بيروت » ، مضيفا ان القوى الامنية ستعمد الى التحقيق معه، من دون ان يحدد هوية الجهة الخاطفة او مكان الافراج عنه.
من جهته أفاد مصدر أمني آخر ان « القذافي خطف من قبل مجموعة مسلحة محلية في منطقة البقاع في شرق لبنان بعد قدومه من سوريا قبل ان تتركه ليلا في المنطقة ذاتها وتتسلمه شعبة المعلومات » . وفق فرانس برس
ويذكر ان « هانيبال القذافي » كان ظهر أمس الجمعة في شريط فيديو بثته قناة « الجديد » التلفزيونية اللبنانية وقال « انا بصحة جيدة ومرتاح ولا شيء يدعو للقلق ». داعيا كل من لديه « ادلة » عن ملف رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الامام « موسى الصدر » الى « تقديمها فورا ومن دون تلكؤ وتأخير » .
ويشار الى أن الطائفة الشيعية في لبنان تتهم « معمر القذافي » بالظلوع في اختفاء الصدر الذي شوهد للمرة الأخيرة في ليبيا في 31 أوت 1978 ، بعد ان وصلها بدعوة رسمية في 25 أوت مع رفيقيه الشيخ « محمد يعقوب » والصحافي « عباس بدر الدين »، الا أن النظام الليبي السابق كان دائما ينفي هذه التهمة ، مؤكدا ان الثلاثة غادروا طرابلس في اتجاه ايطاليا.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.