ليبرمان : « لا مفر من احتلال قطاع غزة من جديد »

اخر تحديث : 24/06/2013

ليبرمان

صرح وزير خارجية الكيان الصهيوني « أفيغدور ليبرمان » في مقابلة إذاعية صباح اليوم الاثنين، بأنه « لا مفر من احتلال قطاع غزة من
جديد »، والقيام بما وصفه تطهيرا شاملا في القطاع ردا على الصواريخ التي أطلقتها حماس ليلة أمس على جنوب الكيان .
وأضاف ليبرمان، إنه إذا لم يرد الكيان الصهيوني، على الاعتداءات المنطلقة من القطاع، فإن حركة « حماس » ستملك بعد عامين طائرات ومئات من الصواريخ التي ستكون قادرة على إصابة أهداف في تل أبيب .

وفي سياق متصل شنت طائرات إسرائيلية غارات صباح الإثنين، على مواقع أمنية في وسط وجنوب قطاع غزة، بعد ساعات من قيام مسلحين فلسطينيين بإطلاق عدة صواريخ على بلدات « اسرائيلية » مجاورة للقطاع في أحدث موجة للعنف وفي خرق جديد لاتفاق التهدئة بين الفصائل الفلسطينية والكيان .
من جانبه أفاد مسؤولون في غزة إن غارات الكيان الصهيوني استهدفت مواقع أمنية تابعة لحماس وفي بلدة « دير البلح » بوسط القطاع، ومواقع تدريب تابعة لحركة الجهاد الاسلامي غربي مدينة رفح، ولم تؤد إلى وقوع اصابات .
وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة بغزة أخلت ، فجر اليوم، مقراتها الأمنية الرئيسية وبعض المقرات الفرعية تخوفا من رد الكيان، بقصف مقراتها ردا على إطلاق رشقات من الصواريخ على جنوب الكيان الصهيوني، فضلا عن انتشار عناصر الشرطة في محيط المواقع لحمايتها عن بعد.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.