متاجر « نوردستورم »: بعد ايقاف بيعها مُنتجات ابنته … ترامب يعلّق

اخر تحديث : 09/02/2017

Nordstrom-Vancouver1

أعلن الرئيس الأمريكي « دونالد ترامب » عبر حسابه الخاص في تويتر اليوم الخميس 09 فيفري 2017، عن تعرض ابنته للاضطهاد بعد أن أوقفت سلسلة متاجر « نوردستورم » للملابس، بيع منتجات ابنته « إيفانكا ترامب » .
وقد لاقى هذا القرار انتقادا من قبل « ترامب » واعتبره غير منصف في حقّ ابنته التي لطالما تدفعه إلى اتخاذ القرارات الصحيحة.
يشار إلى أن سلسة « نوردستورم » للملابس أوقفت الأسبوع الفارط بيع منتجات خط أزياء خاص « بإيفانكا »، ابنة الرئيس الأمريكي « دونالد ترامب »، وذلك بعد انطلاق حملة تدعو لمقاطعة جميع الشركات التي تتعامل مع الرئيس الأمريكي وأسرته.
في السياق نفسه، قامت 5 شركات كبرى بالإعلان عن انسحابها من التعامل مع الرئيس الأمريكى « دونالد ترامب » وابنته « إيفانكا ترامب » و من أهم هذه الشركات نذكر شركة« Businessinsider » و شركة « أوبر » » و شركة Macys وفقا لما نشرته قناة « سى إن بى سى » عربية.

كما قرر موقع « شوز دوت كوم » وهو موقع الكترونى كندي لبيع الأحذية و متجر « نيمان ماركوس » الذي كان يبيع 15 منتجا من مجوهرات « إيفانكا ترامب » و متجر « واى فير » وهو متجر للمفروشات والأثاث كان يبيع منتجات « ترامب هوم  » تعليق بيع منتجات ابنة « ترامب » .

ترامب


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.