مجلس وزراء الداخلية العرب يدين ممارسات « حزب الله » ويعتبرها تهديدا للامن في المنطقة

اخر تحديث : 03/03/2016

مجلس-وزراء-الداخلية-العرب

ادان مجلس وزراء الداخلية العرب،في بيان صدر في ختام اجتماعات الدورة 33 له،المنعقد امس الاربعاء بتونس، الممارسات والأعمال التي يقوم بها حزب الله « الإرهابي » لزعزعة الأمن والسلم الاجتماعي في بعض الدول العربية.

وأعرب المجلس عن « تأييده الكامل للإجراءات المتخذة من قبل كافة الدول الأعضاء لمحاربة تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين ».مشيرا الى ان القضاء على الإرهاب يتطلب مواجهة شاملة ومستمرة ومنسقة، ويستلزم تجفيف منابعه الفكرية والمالية.

وادان المجلس في « بيان تونس » الإرهاب مهما كانت أشكاله أو مصادره، وتنديده بكل الأعمال الإرهابية، بما فيها تلك الموجهة ضد أقليات عرقية أو مذهبية، وتلك المرتكبة من قبل التنظيمات المتطرفة والميليشيات الطائفية ». كما عبر عن ادانته الشديدة « إرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتأييده لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف ». الى جانب ادانته لاقتحام سفارة المملكة العربية السعودية وقنصليتها في إيران وممارسات ايران الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين بالاضافة الى ادانته اختطاف المواطنين القطريين في جمهورية العراق،


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.