مدينة « دبي » تطلق مشروع أكبر مركز تجاري في العالم

اخر تحديث : 14/07/2014

دبي
أطلقت مدينة « دبي » مؤخرا مشروع « مول العالم » وسيكون أكبر مركز تجاري من نوعه في العالم حيث سيُجسد أول مدينة مكيفة بالهواء بشكل كامل على وجه الأرض ، بما فيها الشوارع والأبنية والساحات وغيرها.
وسيتكون « المول » من أكبر مركز تجاري في العالم ، وأكبر حديقة ألعاب داخلية في العالم تغطيها قبة واحدة يمكن فتحها فقط خلال فصل الشتاء بالإضافة إلى أنه سيشتمل على أكبر مساحات للتجزئة على مستوى العالم.
وأعلنت « مجموعة دبي القابضة » في بيان صادر لها أواخر الأسبوع الماضي ، أنّ أكبر مركز تجاري في العالم سيمتد على مساحة 14.6 مليون متر مربع وسيستقبل حوالي 180 مليون زائر سنويا ، كما سيضم مساحة للتسوق ستمتد على مساحة المليونين ونصف المليون متر مربع ، حيث يضم المشروع مناطق للتسوق مثل منطقة « أوكسفورد » و « رودايو درايف » .
هذا وسيشتمل « المول » على أكبر مساحات للتجزئة على مستوى العالم وأكثر من 100 منشأة فندقية تشتمل على 20 ألف غرفة فندقية ، هذا بالإضافة إلى احتوائه على شبكة طرقات حديثة صديقة للبيئة على جانبيها محال تجارية ومطاعم متنوعة ، بالإضافة إلى عديد المسارح والمناطق الخاصة بالعروض الترفيهية والثقافية على غرار منطقة « ويست إيند » في « لندن » ومواقف ضخمة للسيارات يمكنها استيعاب 50 ألف سيارة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.