مصر: اختراق صفحة « الحرية والعدالة » ونشر تفاصيل عن محاولة اغتيال « السيسي »

اخر تحديث : 02/12/2013

 مصر: اختراق صفحة "الحرية والعدالة" ونشر تفاصيل عن محاولة اغتيال "السيسي"

عقب نشرها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك خبرًا مفاده تعرض الفريق « عبد الفتاح السيسي » وزير الدفاع المصري لمحاولة اغتيال، أصدرت بوابة حزب « الحرية والعدالة » للإخوان المسلمين بيانًا أعلنت فيه اختراق صفحتها ونشر أخبار غير مهنية عليها، مؤكدة أنّ الصفحة عادت إلى الوضع الطبيعي.
وورد في متن الخبر تعرّض « السيسي » لعملية اغتيال من أحد الضباط، أسفرت عن إصابة بساقه واختراق أخرى للرئة », مشيرة إلى أن مصدر الخبر يتحدى أن يقوم أي شخص بتكذيب روايته ».
وكانت صفحات مقربة للإخوان قد نشرت السيناريو كامل، حيث جاءت التدوينة كالتالي: « تعرض الفريق « عبد الفتاح السيسي » – قائد الانقلاب العسكري – لعملية اغتيال يوم 17 أكتوبر الماضي من أحد الضباط أثناء زيارته للإسكندرية، حيث قام أحد الضباط بإطلاق رصاص « خارق حارق » على « السيسي » داخل إحدى القواعد العسكرية، مما أسفر عن إصابته برصاصتين الأولى بساقه والأخرى بالرئة، الأمر الذي أدى إلى نقله إلى مستشفى القوات المسلحة تحت تعتيم كامل عن عملية الاغتيال.
وأضافت التدوينة أنّ طاقم الحراسة الخاص بالفريق قام بتصفية الضابط منفذ عملية الاغتيال بشكل فوري دون تقديمه إلى محاكمة عسكرية ».
وقد أكدت مصادر مطلعة بالقوات المسلحة وفق صحيفة « المصريون »، أن « السيسي » انتقل إلى أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية للعلاج، فيما أكدت التقارير الطبية حتمية بتر الساق المصابة واستبدالها بطرف صناعي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.