مصر : مقتل 14 إرهابيا و إلقاء القبض على 5 آخرين شمال سيناء

اخر تحديث : 25/08/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

سيناء

أعلن الجيش المصري، اليوم الاثنين ، عن مقتل 14 إرهابيا نتيجة تبادل إطلاق النيران في سيناء في و القاء القبض على خمسة أفراد ينتمون لإحدى الجماعات الإرهابية.
وقال العميد « محمد سمير عبد العزيز غنيم »، المتحدث باسم الجيش المصري، في بيان نشره الوم الإثنين، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي »فيسبوك »، أن « عناصر القوات المسلحة نجحت في قتل 14 إرهابي بشمال سيناء « شمال شرقي البلاد » نتيجة تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين في مناطق النصرانية والزوارعة والقويعات « دون تحديد موعد وقوع ذلك بالضبط ». مشيرا إلى أنه تم إلقاء القبض على 4 آخرين منتمين لإحدى الجماعات الإرهابية أمس الأحد.
وأضاف المتحدث أن قوات من الجيش تمكنت من تدمير 5 فتحات لأنفاق بمدينة رفح كما تم ضبط كميات كبيرة من المواد المتفجرة والسيارات والدراجات البخارية التي يتم استخدامها فى تنفيذ العمليات الإرهابية.
والجدير بالذكر أن قوات مشتركة من الجيش والشرطة، تشن حملة عسكرية موسعة، منذ سبتمبر الماضي، تستهدف تصفها بالعناصر « الإرهابية » ، و »التكفيرية » فى عدد من المدن وابرزها شمال سيناء، متهمة بالوقوف وراء هجمات مسلحة استهدفت عناصر شرطية وعسكرية ومقار أمنية، عقب عزل الرئيس محمد مرسي في جويلية من عام 2013.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.