مقتل إمرأة فلسطينية وإصابة فلسطينيين برصاص صهيوني شرقي القدس

اخر تحديث : 13/02/2016

مقتل إمرأة فلسطينية وإصابة فلسطينيين

أفادت وكالة معا الفلسطينية بأن3 فلسطينيين أصيبوا ، اليوم السبت، اثنين منهم برصاص الجيش الصهيوني والثالث بكدمات ، بعد أن اصطدمت سيارتهم بجيب لقوات حرس الحدود الصهيوني قرب حاجز الزعيم العسكري شرقي القدس.
ومن جهتها، ذكرت الشرطة الصهيونية أن السيارة الفلسطينية كانت تقل عمالا بدون تصاريح عمل، فرت من دورية للشرطة الصهيونية، وخلال مطاردتهم اصطدمت بالجيب العسكري متسببة بإصابة 3 جنود بجروح طفيفة، فيما أطلق الجنود النار على السيارة، مما أدى إلى إصابة اثنين من ركابها بينما أصيبب الثالث بكدمات ورضوض وتم اعتقاله.
هذا ولم تتضح بعد طبيعة إصابة المواطنين الفلسطينيين اللذين أطلق عليهما الرصاص.
وأشارت المتحدثة باسم الشرطة « لوبا السمري » إلى أن الحادث وقع عندما كان أفراد حرس الحدود يقومون بدورية روتينية في المنطقة ، مضيفة أن أغلقت الشرطة الصهيونية الطرق المؤدية إلى القدس وبلدات شرق القدس في وجه المركبات في كلا الاتجاهين.
وعلى صعيد متصل، في وقت سابق من اليوم السبت أعلن الجيش الصهيوني عن مقتل امرأة فلسطينية، قرب « الحرم الإبراهيمي » في « الخليل » بالضفة الغربية، بإطلاق النار عليها، عندما حاولت طعن جندي بسكين.
ومن جانبه قال الجيش الصهيوني في بيان، « أخرجت المهاجمة السكين فحاولت طعن جندي… فأطلقت القوات النار عليها ردا على الهجوم ».
ومن جهتها، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل المرأة، دون أن تذكر اسمها.
وذكر شهود عيان لوكالة « معا » الفلسطينية، أن سيارات إسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء حضرت إلى المكان، فيما هرعت قوات صهيونية كبيرة إلى هناك وأغلقت المنطقة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.