استشهاد فلسطيني وإصابة 7 آخرين برصاص الاحتلال في مخيم جنين

اخر تحديث : 19/12/2013

مقتل شاب وإصابة 7 آخرين برصاص الاحتلال في مخيم جنين

لقي فلسطيني حتفه مساء أمس الأربعاء، فيما أصيب 7 آخرون برصاص قوات صهيونية خاصة، لدى اقتحامها متنكرة مخيم جنين في الضفة الغربية ومحاصرة منزل المعتقل القيادي في حماس « جمال أبو الهيجاء » لاعتقال نجله « حمزة » ، وفق ما ذكرت وكالة « وفا » الفلسطينية.
وقالت مصادر طبية إن شابين أصيبا بعدة أعيرة نارية في ساقيهما، قبل أن تقوم قوات الاحتلال باختطافهما ونقلهما إلى جهة مجهولة، وقيامها فيما بعد بتسليم جثمان الشاب « نافع جميل السعدي » على معبر « الجلمة » شمال مدينة جنين، فيما أبقت على « علي السعدي » أبن عم « نافع »، محتجزا لديها.
وحمل المشاركون جثمان الشهيد الملفوف بالعلم الفلسطيني، وسط ترديد الهتافات والشعارات المنددة بعملية إعدامه بدم بارد بعد إصابته وابن عمه، فيما نعت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في مدينة جنين ومخيمها الشهيد، داعية إلى المشاركة في تشييعه اليوم الخميس بعد صلاة الظهر، من مستشفى « خليل سليمان » الحكومي.
وفي حادثة منفصلة، قتل عنصر في أجهزة الاستخبارات الفلسطينية مساء أمس الأربعاء، في تبادل لإطلاق نار مع جنود صهاينة في « قلقيلية » شمال الضفة الغربية، وذلك عقب نصب جيش الاحتلال لكمين في المنطقة لتوقيف رجل مسلح.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.