منفذ تفجيرانسباخ الألمانية كان مقاتلا في داعش و « جبهة النصرة » في سوريا

اخر تحديث : 28/07/2016

المانيا

اكد تنظيم داعش الارهابي، أن طالب اللجوء السوري الذي فجر نفسه في مدينة انسباخ في جنوب ألمانيا كان مقاتلا في صفوفه في العراق ثم « جبهة النصرة » في سوريا.
و وقالت أسبوعية « النبأ » التي نتشر اخبار التظيم الارهابي،في عددها الأربعين الذي تم تناقله على الانترنت،امس ان « الاستشهادي » محمد دليل أو « ابو يوسف الكرار » الذي أعلن مبايعته للتنظيم قبل تفجير نفسه في انسباخ قرب مهرجان للموسيقى الأحد، « تعلق قلبه بالجهاد مبكرا »، مشيرة إلى أنه التحق بـ « مجاهدي دولة العراق الإسلامية » التي بقي فيها لبضعة أشهر قبل أن يعود إلى مسقط رأسه في مدينة حلب في شمال سوريا.
وقال ذات المصدر انه مع انفصال فرعي تنظيم « القاعدة » في العراق وسوريا وانطلاق « جبهة النصرة » في سوريا، انضم ابو يوسف كرار إليها. وقاتل في مدينة حلب إلى أن اضطر للخروج منها لتلقي العلاج بعد إصابته بشظية قذيفة هاون.
وتسبب التفجير الانتحاري الذي نفذه محمد دليل قرب مطعم بإصابة 15 شخصا بجروح.
وقالت السلطات الألمانية أن الرجل سجل شريط فيديو قبل تفجير نفسه قال فيه إنه يتحرك « ردا على الجرائم التي قام بها التحالف بالاشتراك مع ألمانيا من قصف وقتل للرجال والنساء والأطفال » في سوريا. لكنها أشارت إلى أنه مضطرب نفسيا وحاول الانتحار مرتين في الماضي وأدخل الى عيادة للأمراض النفسية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.