نائب صهيوني معارض يطالب بتحقيق حول استشهاد فلسطيني وشقيقته بالضفة

اخر تحديث : 28/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

فلسطين
فلسطين – كريم قدورة

دعا النائب الصهيوني المعارض « دوف حنين » اليوم الخميس ، إلى إجراء تحقيق حول استشهاد شخص فلسطيني وشقيقته في معبر رئيسي في الضفة الغربية بنيران قوات الأمن الصهيونية.
وقالت الشرطة الصهيونية إن الفتى الفلسطيني وشقيقته قتلا أمس الأربعاء ، لأنهما توجها نحو رجال شرطة يحرسون ممرا مخصصا للسيارات فقط وليس للمارة ، مضيفتا أن الرجل كان يسير ويداه خلف ظهره، بينما كانت المرأة تضع يدها في حقيبتها.
وصرحت المتحدثة باسم الشرطة « لوبا سمري » إن الاثنين تجاهلا نداءات متكررة للتوقف، وعندما أخرجت المرأة فجأة سكينا من حقيبتها، فتحت الشرطة النار عليها.
وقالت المتحدثة أنه تم العثور أيضا على سكين مطبخ وسكين جيب في حيازة المرأة، مع عرض صورة للسكاكين الثلاثة.
وحث حنين النائب المنتمي للقائمة المشتركة، التي تضم عدة أحزاب عربية، على نشر شرائط الفيديو التي توثق الحادث، علما بأن المعبر مزود بكاميرات مراقبة.
وأشار حنين إلى أن الاثنين، وهما امرأة حامل عمرها 23 عاما وشقيقها الأصغر وعمره 16 عاما، سارا في المسلك المعد للسيارات ولم يفهما النداءات التي أطلقها الجنود لهما بالتوقف بحسب ما ذكره شهود عيان.
وبحسب الشهود ، فإنه تم إطلاق النار باتجاه الشخص الفلسطيني وشقيقته من على بعد عشرين مترا ومن خلف حاجز الباطون دون أن تكون حياة الجنود معرضة للخطر.
وأضاف « حنين » أنه تم إطلاق النار على الشاب بعد أن انحنى ليقدم المساعدة لشقيقته التي تعرضت قبله لإطلاق النار. ولفت إلى أن قوات الأمن منعت الطواقم الطبية من تقديم المساعدة للشقيقين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.