« نتانياهو » يصف تصريحات « أدوغان » بـ « المخجلة »

اخر تحديث : 15/01/2015

نتانياهو
انتقد أمس الاربعاء، رئيس وزراء الكيان الصهيوني « بنيامين نتانياهو » تصريحات الرئيس التركي « رجب طيب اردوغان » التي انتقد فيها مشاركة المسؤول الصهيوني في المسيرة المناهضة للإرهاب في العاصمة الفرنسية « باريس » يوم الأحد الفارط.
وقال « نتانياهو » خلال لقائه أمس بقادة لجنة العلاقات الأمريكية الصهيونية إنه يجب على المجتمع الدولي أن يعلن رفضه لتصريحات « أردوغان » « المخجلة » مشيرا إلى أن الحرب على الارهاب لن تنجح اذا لم يحكمها الوضوح الاخلاقي حسب تعبيره.
وكتن « نتانياهو » قد شارك يوم الأحد الفارط، في المسيرة التي دعا لها الرئيس الفرنسي « فرانسوا هولاند » ، بمشاركة عدد من قادة العالم على غرار رئيس الوزراء التركي « أحمد دود أوغلو » والمستشارة الألمانية « أنجيلا ميركل » والرئيس الفلسطيني « محمود عباس ».
وكان الرئيس التركي « أردوغان » قد انتقد يوم الاثنين في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفلسطيني « محمود عباس »، مشاركة « نتانياهو » في تظاهرة « باريس » حيث قال إنه لم يفهم كيف تجرأ هذا الأخير في المشاركة في مسيرة تندد بالإرهاب وهو المسؤول عن قتل قرابة 2500 شخصا في قطاع « غزة ».
هذا وتشهد العلاقات الصهيونية التركية توترا منذ هجوم جيش الاحتلال الصهيوني على أسطول الحرية التركي وسفينة « مرمرة » في سنة 2010.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.