وصول طائرة تابعة للكيان الصهيوني إلى وجهتها بعد تهديد بقنبلة

اخر تحديث : 05/07/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

طائرة اسرائيلية

وصلت طائرة ركاب تابعة لشركة طيران العال وهي من طراز بوينج 747 تابعة للكيان الصهيوني قادمة من نيويورك إلى وجهتها النهائية في « تل أبيب » اليوم الثلاثاء بعد تهديد بقنبلة ، دفع فرنسا وسويسرا الى ارسال طائرات حربية لمرافقتها.
هذا ولم تعلن حالة الطوارئ في مطار « بن جوريون » في تل أبيب حيث هبطت الطائرة. وفق مصور تلفزيوني من رويترز تواجد في المطار.
وذكر هيئة مطارات الكيان الصهيوني إن سلاح الجو السويسري أرسل طائرات حربية من طراز إف-18 لمرافقة الطائرة « بسبب تهديد بقنبلة ». وقال سلاح الجو السويسري إنه قام بمهمة شرطية جوية « عاجلة » لمرافقة الطائرة خلال موقف طارئ.
من جهته أفادت خدمة « سكاي جايد » وهي خدمة سويسرية للملاحة الجوية أن التهديد بوجود قنبلة ورد أثناء عبور الطائرة فوق فرنسا. مشيرة الى أن طائرات حربية فرنسية رافقت الطائرة قبل أن تعبر إلى المجال الجوي السويسري.
ورفضت متحدثة باسم شركة « العال » الإدلاء بتفاصيل حول ما وصفته بأنه تهديد من مصدر مجهول. وامتنعت أيضا عن التعليق على لماذا لم تقرر العال ،التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات حذرا على الصعيد الأمني أن تهبط الطائرة اضطراريا خلال رحلتها إلى « تل أبيب » .
وقالت المتحدثة « يمكنك أن تفهم ذلك بنفسك إذا مضت الطائرة في طريقها ، » ردا على سؤال حول هل اعتبرت الشركة أن للتهديد مصداقية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.