آفاق تونس يدعو السلطة إلى توفير الحماية لمواطني بن قردان

اخر تحديث : 07/03/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

آفاق تونس

عبر حزب آفاق تونس في بيان أصدرته منذ قليل، عن استنكاره الشديد للهجمات الجبانة للجماعات الإرهابية ببنقردان، داعيا كافة مؤسسات الدولة حكومة ورئاسة وبرلمان إلى اتخاذ كافة الإجراءات فورا لاستباق أي محاولات تكرار مثل هذه العمليات.

كما عبر الحزب عن تضامنه الكامل مع أهالي مناطق التوتر و في مدينة بنقردان خاصة لما تمر به المنطقة من مخاطر أمنية تزيد من تأزم الوضع الأمني والاقتصادي والاجتماعي.
ودعا الحزب السلطة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير الحماية لكافة المواطنين وتسخير كافة الطاقات لضمان استمرارية السير العادي للحياة، متوجها في الآن ذاته بمؤازرة لقوات الجيش والحرس الوطني والأمن العمومي في حربهم ضد الارهاب.
وحث الحزب كافة متساكني المنطقة وكافة مكونات المجتمع السياسي والمدني للتحلي بأقصى درجات اليقظة و للالتزام بالإجراءات والتدابير الأمنية في اطار التعاون مع المؤسستين العسكرية والأمنية من أجل دحر هذه الجماعات في اسرع وقت
ودعا آفاق تونس كافة القوى الفاعلة في البلاد من أحزاب ومنظمات ومجتمع مدني واعلام إلى التحلي بأقصى درجات الوحدة الوطنية والوقوف صفا واحدا خلف مؤسسات الدولة وخاصة العسكرية والأمنية منها في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها تونس.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.