أريانة : ضبط سيارة مشبوهة بالقرب من منزل الأستاذ الأزهر العكرمي

اخر تحديث : 27/05/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

لزهر العكرمي

أفادت وزارة الداخلية ،اليوم الاحد ، ان الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة قامت بايقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و26 سنة أحدهما قاطن بحي 02 مارس معتمدية التضامن والثاني يقطن بجهة المنيهلة وأن صاحب السيارة (السائق) من ذوي السوابق العدلية في مجالي المخدرات وإجتياز الحدود البحرية خلسة وقد سبق أن قضى عقوبة بالسجن مدتها سنة وأربعة أشهر اثر بلاغ من الأستاذ الأزهر العكرمي الذي أعلم عن وجود سيارة مشبوهة راسية بالقرب من مقر سكناه.
وقد تحولت في الحين الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة ولاية أريانة على عين المكان، وبتمشيط المنطقة تمّ ضبط السيارة المشار إليها حيث تبين أن على متنها شخصين.
وقد تبين أن السيارة مفتش عنها لفائدة شرطة المرور، والتي بتفتيشها تم العثور على عدد 02 أقنعة « cagoules »، علبة غاز مشل للحركة، سكين صغير الحجم، عصا وقطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي « الزطلة ».
كما تبين أن المعنيين غير معروفين بالتشدد الديني لدى المصالح الأمنية.
و بتعميق التحريات معهما إعترفا أنهما كانا بصدد إستهلاك المخدرات، كما تم تفتيش منزليهما بعد مراجعة النيابة العمومية حيث لم يتم العثور على ما يستحق الذكر.
بإستشارة النيابة العمومية، أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بهما ومباشرة قضيتين عدليتين في شانهما الأولى موضوعها « مسك وإستهلاك مادة مخدرة » والثانية موضوعها « الإشتباه في الإنظمام إلى تنظيم إرهابي ».


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.