أعلنت نداء تونس التحاقه بها مؤخرا: فريد عبّاس يُوضح

اخر تحديث : 15/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

فريد عبّاس  نداء تونس

أكد الرئيس السابق للنّادي الإفريقي « فريد عبّاس » في تصريحات إعلامية يوم أمس الأحد 14 ماي 2017، أن ما جاء في بلاغ الهيئة السياسية لنداء تونس بشأن التحاقه بالحزب ليس بجديد.
وأشار « عباس » إلى أنه سبق أن التحق بحركة نداء تونس منذ تأسيسها مع « الباجي قائد السبسي » ، مشيرا إلى أن الصورة التي نشرتها حركة نداء تونس على صفحتها الرسمية بالفايسبوك تعود إلى لقاء جمعه بالمدير التنفيذي للحزب « حافظ قايد السبسي » تم خلاله التطرق إلى الوضع الاقتصادي للبلاد ومخاوف المستثمرين والفعاليات الاقتصادية القادمة مع استعراض التحديات في الحياة الحزبية والمشاكل التي تواجهها الرياضة في تونس.
وبين « فريد عباس » أن علاقاته طيبة مع مؤسس الحركة « الباجي قائد السبسي » وكل قيادات النداء، مضيفا بأن الحزب خلق التوازن في المشهد السياسي ببلادنا بعد أن كان مقتنعا بأن جل المبادرات التي بُعثت مؤخرا أثبتت أنها غير قادرة على خلق هذا التوازن.

وكانت الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس قد أعلنت يوم الأحد، عن التحاق « فريد عبّاس » رجل الاقتصاد والرئيس السابق للنادي الافريقي، خريج جامعة جورج تاون الأمريكية بحزب حركة نداء تونس والمكتب الوطني.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.