أعوان الديوانة يحتجون أمام ميناء رادس

اخر تحديث : 05/04/2017

وقفة احتجاجية لأعوان الديوانة امام ميناء رادس

تجمَّع أعوان الديوانة اليوم الأربعاء، أمام المكتب الحدودي للعمليات التجارية برادس الميناء للمطالبة بتفعيل محضر الاتفاقيات المبرمة بين الطرفين الإداري والنقابي والمتعلقة بجملة من المطالب المادية والمهنية.

وأرجع العضو بالمكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية « نجيب الحيدري » سبب الاحتجاج في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء اليوم الأربعاء، إلى استنفاذ كل المحاولات للمطالبة بتطبيق ما تم الاتفاق عليه في محضر الجلسة الممضى مع الطرف الإداري بتاريخ 20 سبتمبر 2016.
كما استنكر العضو بالنقابة ما اعتبرها مغالطات صادرة عن ممثلي الإدارة العامة للديوانة وتصريحاتهم لبعض وسائل الإعلام بخصوص جراية بعض الأصناف من الديوانة، داعيا سلطة الإشراف إلى إصلاح الإدارة من خلال إجراء تغييرات على الهيكلة والوظائف.
تجدر الإشارة إلى أن محضر الجلسة المبرمة بتاريخ 20 سبتمبر 2016 بين الطرفين النقابي والإداري ينص على أن الطرف الإداري يتعهد بتنفيذ الاتفاقات المضمنة بتقرير اللجنة، والنظر في النقاط العالقة وإنشاء لجنة للتوافقات ولجنة دائمة مشتركة للنظر في التظلمات ولجنة للوضعيات الاجتماعية مع ضبط مقاييس محددة في خصوص التربصات الداخلية والخارجية، واعتماد الشفافية في إسناد الخطط الوظيفية .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.