أكثر من 3 ملايين جزائري سيُقضون عطلة الصيف في تونس

اخر تحديث : 17/05/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

أكثر من 3 ملايين جزائري  سيُقضون عطلة الصيف في تونس

أعلن المدير العام للأمن العمومي « رشاد بالطيب » في تصريح للشروق الجزائرية نُشر يوم أمس الثلاثاء، أن عدد الجزائريين الذين من المتوقع أن يُقَظُّوا عطلة الصيف في تونس سيفوق حسب الأرقام الأولوية المسجلة 3 ملايين جزائري.
وكشف « رشاد بالطيب » عن إجراءات جديدة اتخذتها الحكومة التونسية لتمكين أكبر عدد من الجزائريين من قضاء عطلة الصيف ببلادنا على غرار تسريع عمليات التسجيل وإجراءات العبور للمسافرين عبر النقاط والمراكز الحدودية، وتحديث المعابر بما يجعلها تستجيب لمتطلبات المرحلة القادمة.

وأكد « بالطيب » أن السلطات التونسية اتخذت جملة من الإجراءات الجديدة لاستقبال السياح الجزائريين خلال موسم الاصطياف،ـ مشيرا إلى وجود حالة من اليقظة في صفوف الأمن التونسي والجزائري على حد سواء لتعزيز الأمن والرقابة على الحدود.
كما أشار مدير الأمن العمومي إلى أن تونس قررت الرفع من درجة الحيطة للدفاع عن حدود البلدين، من خلال تشديد الخناق على شبكات الدعم والإسناد للجماعات الإرهابية، ومواصلة العمل الاستعلاماتي، ومنع أي اختراق للحدود من خلال إحكام القبضة على المعابر، مما سيحول دون مرور الأسلحة والمخدرات وتنقل الجماعات الإرهابية على الحدود.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.