« أورنج » تطلق رسميا خدمة انترنت الجيل الرابع 4G في ولاية باجة +(فيديو)

اخر تحديث : 14/04/2016

أورنج تونس
أطلقت اليوم الخميس، شركة أورنج تونس خدمة انترنت الجيل الرابع 4G في ولاية باجة بصفة رسمية، وذلك خلال حدث خاص نظمته في المركب الشبابي بالجهة بحضور الرئيس المدير العام للشركة « ديدييه شارفييه » وعدد من إطاراتها، بالإضافة لحضور كل من وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي « نعمان الفهري » ووالي باجة « حسين الحامدي ».
ونظمت أورنج بالمناسبة فقرات تنشيطية داخل المركب الشبابي لفائدة شباب الجهة، تضمنت مسابقات وهدايا للحاضرين، كما قامت بتمكين حرفائها من تجربة خدمة الجيل الرابع وتقديم النصائح لهم عن طريق خبرائها وتقنييها.
وقال الرئيس المدير العام لشركة أورنج تونس « ديدييه شارفييه » بالمناسبة إن أورنج أطلقت خدمة انترنت الجيل الرابع منذ قرابة أسبوعين وتعمل على ان تكون هذه الخدمة متوفرة في جميع مناطق الجمهورية خاصة في الجهات الداخلية، مشيرا إلى ان الشركة ستعمل على تحقيق هذا الهدف خلال كامل السنة الجارية وسنة 2017 حتى تصبح هذه الخدمة تغطي جميع جهات تونس.
وأوضح « شارفييه » أن شركة أورنج تعمل على توفير خدمة انترنت الجيل الرابع في الجهات، نظرا لأهمية دور تقنيات الاتصال الرقمية الحديثة في تنمية الاقتصاد المحلي، مؤكدا أن شركته ستعمل على دعم الاقتصاد داخل الجهات عبر ما توفره من خدمات اتصال رقمية متطورة بما فيها خدمة الجيل الرابع الذي اطلقت اليوم في باجة وستكون مستقبلا متوفرة في جميع الجهات التونسية حسب تعبيره.
وأكد الرئيس المدير العام لشركة أورنج تونس على أهمية تكنولوجيات الاتصال الحديثة في تنمية الاقتصاد وتوفير مواطن الشغل، مشددا على أن أورنج تعمل بجهد لتكون مشاركة في تحقيق ذلك.
ومن جانبه هنأ وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي « نعمان الفهري » جهة باجة وشبابها على توفير خدمة انترنت الجيل الرابع لأن ذلك سيوفر لهم تكنولوجيا جديدة للاتصال ستمكنهم من الاطلاع وصياغة محتوى رقمي أكبر، مشيرا إلى أن الوزارة اشترطت على مزودي الخدمات عند منح إجازات الجيل الرابع توفير هذه الخدمة في جميع مناطق الجمهورية خاصة في الجهات الداخلية.
واعتبر « الفهري » ان انترنت الجيل الرابع ستكون الانطلاق الفعلي للاقتصاد الرقمي مهنئا شركة « أورنج » على ما أنجزته، مشيرا إلى أنه يمكن خلق الثروة وتوفير مواطن الشغل عندما تكون المؤسسات الخاصة لها نفس توجه الدولة.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.