« أورنج » تونس تفتتح أول فضاء تجاري رقمي تفاعلي في إفريقيا والشرق الأوسط +(فيديو)

اخر تحديث : 13/01/2016

أورنج تونس
افتتحت صباح اليوم الاربعاء، شركة « أورنج » تونس الفضاء التجاري Millenium وهو أول فضاء تجاري رقمي تفاعلي لها في تونس بمواصفات عالمية والاول في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.
ويوفر الفضاء الجديد جميع الخدمات التي تقدمها شركة « أورنج » من اشتراكات في عروض الهاتف الجوال والانترنت والحلول الرقمية للشركات بالإضافة لبيع الاجهزة الذكية من هواتف ولوحات رقمية كما يتيح للحرفاء استخلاص الفواتير والتمتع بالخدمات السريعة على غرار شحن الرصيد.
وقالت الشركة إنها اعتمدت التصميم الجديد لمجمع « اورنج » في فضائها التجاري الجديد وذلك لمزيد تقريب الخدمات للحرفاء وتوفير أخر الاصدارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما يحوي الفضاء على أماكن خاصة تمكن الحرفاء من استخدام الانترنت وشحن أجهزتهم الالكترونية كما يحوي أيضا عل فضاء خاص بالاطفال حيث يمكنهم استخدام الانترنت الموجهة للطفل واستخدام ألعاب الكترونية وضعت على ذمتهم.
وقال المدير العام لأورنج تونس « ديدييه شارفيه » بالمناسبة إن الشركة تسعى إلى تطوير فضاءاتها التجارية ومع الأخذ بعين الاعتبار تطور استعمالات واحتياجيات الحرفاء في مجال الاتصالات مشيرا إلى أن الفضاء الجديد يمكن الزائرين من التفاعل والتواصل مع جميع الوسائل الرقمية المبتكرة، حيث يمكنهم تجربة جميع الأجهزة الإلكترونية المعروضة للبيع بكل حرية وهو ما يعطيهم تجربة جديدة وخيارات أوسع في عملية الشراء.
وأضاف « شارفييه » أن « أورنج » تطمح من خلال هذا الفضاء إلى تقريب خدماتها لحرفائها ومنحهم مجموعة متكاملة من الخيارات والاستخدامات الجديدة، حيث يمكنهم القيام بالتجارب المباشرة للأجهزة الذكية المعروضة ومعرفة الحلول الاتكنولوجية المبتكرة التي تتيحها « أورنج » تونس لحرفائها.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.