إثر اتهام نائبها رمزي بن فرج بالخيانة والفساد: كتلة النهضة تتدخل

اخر تحديث : 23/11/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رمزي بن فرج
نددت كتلة حركة النهضة في بيان أصدرته اليوم الخميس، قطعيا بما استهدف النائب « رمزي بن فرج » من اعتداء خطير وصل حد التكفير والتخوين، معتبرة ذلك تحريضا واعتداء مجانيا لا مبرر له.

كما استنكرت الحركة البيان المنسوب للنقابة الأساسية لديوان التونسيين بالخارج والذي استهدف النائب « رمزي بن فرج » بالتكفير والتخوين والفساد وانحطاط الأخلاق والجهل وغير ذلك من التهم التي تقع تحت طائلة القانون وتتناقض مع أدنى أخلاقيات التعايش بين التونسيين وأخلاقيات العمل النقابي الشريف في مدرسة الشهيد فرحات حشاد.

وعبرت الكتلة عن تضامنها التام مع النائب « رمزي بن فرج » على خلفية رأي أبداه في الجلسة العامة بمناسبة أداء دوره النيابي طبق أحكام الدستور، مشيرة إلى أن ما استهدفه من اعتداء شنيع اعتداء على الكتلة وعلى كل النواب وعلى المؤسسة الدستورية الأعلى.

كما حمّلت الكتلة المعتدين التبعات القانونية لما تعمدوا ارتكابه في حق النائب كما حملت مسؤولية كل ما يمكن أن يلحقه وعائلته من اعتداءات مادية أو معنوية.

ودعت الكتلة كل النواب ورئاسة المجلس إلى التضامن مع النائب « رمزي بن فرج » وشجب ما استهدفه من جرائم خطيرة وصلت حد التكفير التي تعد جريمة إرهابية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.