إجراءات أمنية مشددة في إطار مباراة فريقي الترجي والأهلى المصري

اخر تحديث : 13/11/2012
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

بمناسبة مباراة فريقي الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري التي ستقام بملعب رادس يوم السبت 17 نوفمبر الجاري أصدرت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 بلاغا رسميا أعلنت من خلاله عن اتخاذ مجموعة من الاجراءات الامنية حيث أكدت الوزارة أن المصالح الأمنية ستتولى تأمين الملعب 48 ساعة قبل بداية انطلاق المقابلة، وستقوم بمراقبة عملية دخول جميع الوسائل والسيارات للملعب والخروج منه دون استثناء إلى ساعة انطلاق المقابلة.
وتنتهي تحضيرات « الدخلة » يوم الجمعة 16 نوفمبر 2012 على الساعة الرابعة مساء على أن تفتح أبواب الملعب يوم السبت 17نوفمبر 2012 على الساعة الواحدة بعد الظهر ويتمّ غلقها ساعتين قبل انطلاق المقابلة أي على الساعة الرابعة والنصف.
وأشارت الوزارة أنه يمنع اقتطاع التذاكر لمن سنه دون العشرين عاما كما يمنع الدخول إلى الملعب لمن سنه دون العشرين عاما مع وجوب الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية دون سواها كدليل إثبات السن والهوية، مع عدم السماح بأي استثناءات بما في ذلك الأطفال القصر المصاحبين لأوليائهم.
وتمنع وزارة الداخلية أيضا الدخول إلى الملعب بالاشتراكات ويكون الدخول بالتذاكر فقط.
وستكون عملية التفتيش للجماهير الرياضية مشددة لمنع إدخال جميع أنواع الشماريخ والعصي الحاملة للافتات والأعلام وجميع الأدوات التي يمكن استعمالها في أعمال عنف وفق بلاغ الوزارة.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. c bien fait pour eviter la violence