إجراءات مرورية استثنائية بمناسبة دربي العاصمة

اخر تحديث : 28/02/2017
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

بلاغ مروري

أعلنت إدارة شرطة المرور في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء، أنه تقرّر اتخاذ عدد من الإجراءات بمناسبة مقابلة الجولة الثانية لمرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم غد الأربعاء 01 مارس 2017 على السّاعة 16.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي الترجّي الرّياضي التونسي والنادي الإفريقي.
وفيما يلي جملة القرارات المتخذة:
-تحجير وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 12.00 إلى السّاعة 20.00 ماعدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
-سيكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 12.00 وغلقها على السّاعة 15.00 ولا يُمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.
-سيتمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء الترجّي الرّياضي التونسي ويُمكن الوصول إليه عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان.
-سيتمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيّارات أحبّاء النادي الإفريقي ويُمكن الوصول إليه عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب أو عبر الطريق الوطنيّة رقم 1.
- سيكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصّحفيّين تجنبا للاكتظاظ.
-منع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونيّة (أقل من 18 سنة) مع ضرورة حمل بطاقة التعريف الوطنيّة.
وأكدت إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة، علما بأنه سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في ما يتعلق خاصّة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.