إحباط هجرات غير شرعية بـ3 ولايات والقبض على 40 مجتازًا

اخر تحديث : 03/10/2017

الحرس البحري

تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم أمس الاثنين 02 أكتوبر 2017، من إحباط عمليّات إجتياز الحدود البحريّة خلسة.
وفيما يلي تفاصيل الهجرات غير الشرعية التي تمّ إحباطها:
-ضبطت دوريّة تابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني بجرجيس من ولاية مدنين مستوى سواحل « حسي جربي » بالجهة مركبًا بحريًا مزوّدا بمحرّكين على متنه 23 شخصا أصيلي الجهة كانوا بصدد اجتياز الحدود البحريّة خلسة، كما حُجز لديهم مبلغ مالي من العمة الأجنبيّة وبالتحرّي معهم اعترفوا جميعا بأنهم كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحريّة خلسة.
كما تمكّنت الوحدات المشار إليها مستوى سواحل القلعة بجرجيس من حجز مركب محمّل بـ 10 أوعية بلاستيكيّة مملوءة بمادّة البنزين (تمّ إعادته إلى صاحبته فرنسية الجنسية تقيم بالجهة) .
-تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من إلقاء القبض على 06 أشخاص بمحطة المسافرين بالمكان كانوا يعتزمون المشاركة في عمليّة إبحار خلسة وبمزيد تمشيط الجهة تمّ ضبط 05 أشخاص آخرين على متن سيارة وبحوزتهم مبلغا ماليا من العملة التونسيّة وبالتحرّي معهم اعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون التحول إلى جزيرة قرقنة للمشاركة في عملية إبحار خلسة من سواحلها.
-ضبطت دورية تابعة لفرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بقليبية ولاية نابل مستوى شاطئ مدينة الهواية 06 أشخاص كانوا يعتزمون إجتياز الحدود البحريّة خلسة كما حجز لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة.

وأذنت النيابة العموميّة مرجع النظر باستشارتها لوحدات الحرس الوطني باتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.