إدارة السجون والإصلاح: الموقوف «صابر العجيلي» محل متابعة صحية دقيقة

اخر تحديث : 30/06/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

صابر العجيلي

نفت الإدارة العامة للسجون والإصلاح في بلاغ أصدرته يوم الجمعة، ما تم تداوله من تصريحات صحفية للناطق الرسمي باسم نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل مفادها أن الإطار الأمني الموقوف « صابر العجيلي » لا يلقى العناية الصحية اللازمة من قبل الإطار الطبي وشبه الطبي بسجن المرناقية .
وأكدت إدارة السجون والإصلاح أنّ « صابر العجيلي » محل متابعة صحية دقيقة ويتلقى العلاج اللازم كما يتم نقله للعيادات الخارجية المبرمجة له وللمواعيد لإجراء التحاليل والأشعة.

وأشارت الإدارة العامة للسجون إلى أنّ إدارة سجن المرناقية عملت على التسريع في إجراء بعض الفحوصات والأشعة وقامت بإخراجه يوم الأربعاء الماضي إلى مركز مختص في الكشف بالأشعة لإجراء فحص « سكانار » تمهيدا للموعد المبرمج له مع طبيبه بأحد المستشفيات العمومية خلال الأسبوع القادم والذي سيتولى البت في وضعيته الصحية بصفة معمقة.
وشدد إدارة السجون والإصلاح على ضرورة التحري مستقبلا في المعطيات المصرّح بها والابتعاد عن أسلوب المغالطة والتشكيك، ممتنعة في الآن ذاته عن الخوض في تفاصيل إضافية خاصة بالوضع الصحي للسجين حرصا على حماية معطياته الشخصية.
وكانت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخّل قد طالبت مؤخرا، الجهات المسؤولة بإنهاء ما اعتبرته عملية احتجاز غير قانوني للمدير الأسبق لمكافحة الإرهاب « صابر العجيلي » الموقوف على ذمة القضاء العسكري وتطبيق القانون ووضع حد لما اعتبرته تجاوزًا خطيرًا نظرا لانتهاء مفعول بطاقة الايداع الصادرة في شانه .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.