إدارة السجون والإصلاح تنفي قطعيا ما جاء على لسان محامي شفيق جراية

اخر تحديث : 26/08/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السجون

أكدت الإدارة العامة للسجون والإصلاح في بلاغ توضيحي أصدرته مساء الأحد، أنها وبعد إجراء التحريات الضرورية اللازمة والمتابعة الدقيقة من قبل فريق من سامي الإطارات بخصوص ما أدلى به محامي « شفيق جراية » لإحدى القنوات التلفزية الخاصة بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوبهم، وبعد الإطلاع على سجلات الدخول والخروج للوحدة السجنية و معاينة مختلف تسجيلات الفيديو، فإنها تنفي نفيا قطعيا ما جاء على لسان المحامي المذكور.
واعتبرت الإدارة أن إدعاء تنقل فرقة مختصة لمقابلة السجين المذكور افتراء محضا، الغاية منه لفت نظر الرأي العام للسجين المعني.

وأكدت إدارة السجون والإصلاح أن آخر زيارة تلقاها شفيق جراية من قبل فرقة أمنية مختصة تعود إلى تاريخ 27- 03 – 2019 وقد تم خلالها سماعه داخل وحدة إيقافه بموجب إذن صادر عن السلطة القضائية ذات النظر.
ودعت إدارة السجون والإصلاح جميع الأطراف إلى عدم الزج بالمؤسسة السجنية في أي تجاذبات سياسية أو جدل إعلامي من شانه أن يؤثر سلبا على السير العادي للمؤسسة وعلى عزيمة وجهود العاملين فيها، اعتبارا لدورهم في حفظ الأمن وإنفاذ القانون.
وعبّرت إدارة السجون عن شديد استيائها لما صدر عن المحامي المذكور، مؤكدة تمسّكها بحقها في تتبع كل من يتعمد الإساءة للمؤسسة السجنية و يمس من معنويات العاملين فيها، وداعية مطلق هذه الافتراءات إلى التوجه للقضاء لإثبات حقيقة ما يدّعيه.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.