إذاعة الزيتونة تُكذب إشاعة تخصيصها « ساعة من البث للحديث عن حق الزوج في ضرب زوجته »

اخر تحديث : 21/06/2016
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

إذاعة الزيتونة

نفت إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء، نفيا قاطعا الخبر الزائف الذي راج خلال اليومين الأخيرين وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي وانخرطت فيه بعض النخب والمؤسسات الإعلامية الأخرى ترويجا لإشاعة مفادها أن الاذاعة خصصت « ساعة كاملة من البث للحديث عن حقوق الزوج في ضرب زوجته » .

كما أكّدت إذاعة الزيتونة أن هذا الخبر عار تماما من الصحّة، مُعتبرة الترويج لمثل هذه الإشاعات افتراء على المؤسسة التي تحتل المرتبة الثانية في المشهد الإذاعي الوطني وحملة ممنهجة لإرباك الإذاعة واتهامها باطلا بالانغلاق والتشدد في إطار المزايدة على القيم الإنسانية والمكاسب المجتمعية التي تحققت في تونس .
وقد حملت إذاعة الزيتونة في بلاغها، الجهات التي انخرطت في بث هذه الإشاعة وترويجها مسؤوليتها الوطنية والاخلاقية ببث الأكاذيب دون حجّة وبرهان.
وشددت المؤسسة على التزامها بالمرجعية الدينية الزيتونية القائمة على الوسطية والفكر المستنير والتفتح على الآخر والتعايش السلمي المشترك بين الحضارات والأديان وعلى نشر القيم السمحة للإسلام وأيضا بفضل احترامها لقيم الجمهورية ولمبادئ الدستور التونسي في جميع برامجها وفي كافة المواضيع التي تتطرق لها.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.