إعادة إطلاق عمليات تلقي التصاريح بالمكاسب والمصالح

اخر تحديث : 21/01/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

هيئة مكافحة الفساد

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في بلاغ أًصدرته اليوم الإثنين 21 جانفي 2019، عن إعادة إطلاق عمليات تلقي التصاريح بالمكاسب والمصالح طبقا لأحكام القانون عدد القانون عدد 46 المؤرخ في 1 أوت 2018، المتعلّق بالتصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح، وذلك بداية من يوم غد الثلاثاء بكافة مقرّاتها.
وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم الاقتصار في مرحلة أولى على تقبل التصاريح الورقية، على أن يتمّ الإعلان لاحقا عن تاريخ إعادة إطلاق التصريح الالكتروني.
وأضافت الهيئة بأنه بإمكان الأشخاص الذين قاموا بإيداع تصاريحهم عبر المنظومة الالكترونية www.tasrih.tn تحيين المعطيات المضمّنة بتصاريحهم عند الإقتضاء، أو استخراج وصل الإيداع، وذلك بداية من يوم غدٍ الثلاثاء والى غاية يوم 6 فيفري المقبل.
وتأتي إعادة إطلاق عمليات تلقي التصاريح بالمكاسب والمصالح بالتزامن مع الشروع في توجيه تنبيهات كتابية إلى الأشخاص الواردة أسماؤهم في قاعدة البيانات الخاصة بالأشخاص الخاضعين لواجب التصريح، طبقا للفصل 14 من القانون، وإمهالهم 30 يوما من تاريخ توصلهم بالتنبيه لتسوية وضعياتهم، قبل تفعيل العقوبات المنصوص عليها بالقانون.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.