إقالة مسؤول بها لإبداء رأيه على تدوينة فايسبوكية: الخطوط التونسية تُوضح

اخر تحديث : 10/12/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الخطوط التونسية
أصدرت شركة الخطوط التونسية اليوم الثلاثاء، إعلاما الرأي العام على إثر تداول بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي لخبر مفاده إقالة مسؤول بالخطوط التونسية على خلفية إبداء رأيه على تدوينة فايسبوكية.
وكذّبت الناقلة الوطنية الخبر تكذيبا قطعيا، مؤكدة أن التسميات والتعيينات في الوظائف داخل كافة شركات المجمع تتم حسب الطرق وعلى الصيغ القانونية المعمول بها بالمؤسسات والإدارات العمومية وهي تستند قانونا إلى عنصرين هامين هما توفر المستوى العلمي المطلوب وتوفر عنصر الكفاءة والجدارة لتحمل المسؤولية.
كما أكدت الشركة أنه لم يتم إعفاء أيّ مسؤول من خطته الوظيفية بسبب إبداء آراء شخصية وذلك احتراما لمبدأ حرية التعبير والديمقراطية وكل شخص يدّعي خلاف هذا عليه بتقديم الحجج والدلائل.
وقالت الشركة إنها لاحظت تعرّضها في الأيام القليلة الفارطة لحملة ممنهجة أساسها الأخبار الزائفة والمغالطة والتي تأتي في وقت تمكنت فيه الخطوط التونسية من تحقيق نجاحات على مستوى تأمين الرحلات خلال الموسم الصيفي مساهمة في دعم السياحة والاقتصاد الوطني وذلك بالرغم من قلّة الموارد المالية العمومية وتواضع الأسطول، وتعود هذه النجاحات بالأساس إلى السلم الاجتماعية السائدة بالمؤسسة والتعاون الايجابي بين الإدارة العامة والطرف الاجتماعي.
ودعت الإدارة العامة الأطراف المذكورة إلى الابتعاد عن بث الأخبار الزائفة والإشاعات المغرضة التي من شأنها المسّ من سمعة الناقلة الوطنية، مؤكدة أن الخطوط التونسية ستبقى دوما سندا للاقتصاد الوطني مثلما كانت عليه خلال سبعين سنة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.