إلغاء إضراب العاملين في إذاعة شمس أف أم المُزمع انطلاقه غدًا

اخر تحديث : 10/07/2018

إذاعة شمس أف أم

أمضى الاتحاد العام التونسي للشغل والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والإدارة العامة للكرامة القابضة والإدارة العامة لإذاعة شمس أف أم خلال جلسة صلحية انعقدت اليوم الثلاثاء، على اتفاق يقضي بإلغاء إضراب إذاعة شمس أف أم، الذي كان مبرمجا أيام 11 و12 و13 جويلية الجاري.
وتضمن الاتفاق الحفاظ على الهوية التحريرية لإذاعة شمس أف أم وصبغتها الحالية مع ضرورة تضمينها في كراس الشروط، وتسوية وضعية أربعة زملاء متعاقدين والنظر في بقية الوضعيات.
كما نص الاتفاق على الحفاظ على الحقوق المكتسبة لكل العاملين في الإذاعة بعد عملية التفويت مع إدراج القائمة الإسمية لجميعهم والتي تتضمن التصنيف المهني والخطة الوظيفية وسنوات الأقدمية وكل الامتيازات والمنح، بالإضافة إلى عدم تفويت المستثمر الجديد في المؤسسة لمدة ثلاث سنوات على الأقل من تاريخ التفويت، وأن يستوجب ذلك الحصول على إذن من وزارة المالية.
واتفقت الأطراف الممضية على الاتفاق، على أن يلتزم المستثمر الجديد بعدم تسريح العاملين في المؤسسة تحت أي ظرف طيلة 5 سنوات على الأقل من تاريخ التفويت، مع تواصل التزام الكرامة القابضة بكل تعهداتها المالية تجاه المؤسسة إلى حين انتهاء عملية التفويت.
وتم التنصيص على أن يقع تضمين بنود الاتفاق (باستثناء النقطة السادسة) ضمن كراس الشروط مع ضرورة تضمينه بملف طلب العروض ومد الطرف النقابي بنسخة من كراس الشروط.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.