إلياس الفخفاخ بعد تبرئته نهائيا: ما بُني على باطل فهو باطل

اخر تحديث : 07/10/2022
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

إلياس الفخفاخ

أصدرت الدائرة الجزائية لدى محكمة التعقيب اليوم الجمعة 7 اكتوبر 2022، قرارا يقضي بقبول مطلب التعقيب شكلا وفي الأصل برفض الطعن الذي رفعته الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس ضد قرار دائرة الاتهام القاضي بحفظ تهم « تضارب المصالحث في حق رئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ.
وعلق الفخفاخ في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك على قرار تبرئته، بما يلي:
« الحق يعلو ولا يُعلى عليه.. الحمد لله وبه نستعين.. واخيرا، وبعد صبر جميل على الظلم والإساءة، وبعد نأي بالنفس عن المهاترات والاستفزازات، انصفني اليوم القضاء نهائيا و برأني من التهم الكيدية المنسوبة لي ظلما وبهتانا واظهر الحق جليا ونسف ما قيل عني خلال الحملة المسعورة الظالمة للإطاحة بالحكومة التي نالني شرف ترأسها » .
وأكد الفخفاخ أن هذا القرار يُؤكّد أن ما بني على باطل فهو باطل ويُذكر بان الحق مزعج للذين اعتادوا ترويج الباطل حتى صدقوه.
وأضاف الفخفاخ: « الحمد لله على كل حال، فهو من الهمني الصبر على الإساءة والظلم . بفضل الله وبفضل كل من ساندني وأخص بالذكر فريق الدفاع وعائلتي واصدقائي واحبتي تجاوزنا معا هذه المحنة بعزيمة وثبات وايمان. لهم مني كل الشكر والتقدير والامتنان.  »
وأعرب الفخفاخ عن ايمانه بأن تظافر جهود الصادقين في بلدنا وتعاونهم وتقلدهم بالحكمة والثبات والعزيمة لقادر على اصلاح الاوضاع الصعبة والمعقدة والارتقاء ببلدنا وتعزيز مناعته وسيادته.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.