إمضاء العقد التأسيسي لإحداث شركة البيئة والغراسات بقبلي

اخر تحديث : 21/08/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

شركة البيئة والغراسات بقبلي

أعلن « هاشم الحميدي » والي قبلي في تصريح لوات اليوم الجمعة ، أنه إمضاء العقد التأسيسي لإحداث شركة البيئة والغراسات بالولاية والتي تم إقرارها خلال المجلس الوزاري الخاص بالجهة المنعقد في 18 جوان الماضي ، وذلك ظهر أمس الخميس بمقر وزارة الصناعة والطاقة والمناجم.
وأوضح الوالي أن هذه الشركة تم تأسيسها بمساهمة إلى جانب المجلس الجهوي بقبلي ، عدد من المتدخلين هم عدد من الشركات البترولية العاملة بصحراء المنطقة والشركة التونسية لتوزيع البترول وديوان تنمية الجنوب وشركة الاستثمار والتنمية بالجنوب والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بقبلي وبعض الشركات التابعة لوزارة الصناعة.
وأضاف « الحميدي » أنه تم اعداد البرنامج الوظيفي للشركة حيث سيتم من انتداب قرابة 500 عاملا في مجال النظافة والبيئة سيتولون انجاز أشغال تشجير ومقاومة التصحر ورفع الفضلات والأتربة بمختلف معتمديات الجهة ، هذا وسيتم إعطاء الأولوية في الانتدابات للمعتمديات التي تنتصب بها حقول الإنتاج بالفوار ودوز.
وأكد »هاشم الحميدي » أن عمليات الانتداب ستكون بناء على مقاييس تراعي طول فترات البطالة والعائلات المعوزة. وذلك بعد استكمال إجراءات ترسيم الشركة والإشهار خلال الأسبوع المقبل.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.