إنطلاق العمل بمنظومة بيع التذاكر الإلكترونية

اخر تحديث : 17/11/2016
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

رياضة

تم اليوم الخميس خلال جلسة بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة ، التوقيع على اتفاقية إطارية لاعتماد موقع www.tunisieticket.tn التابع للبريد التونسي كموقع رسمي لتأمين عمليات بيع جزء من تذاكر مقابلات كرة القدم عبر الأنترنات.
وقد أشرفت وزيرة شؤون الشباب والرياضة « مجدولين الشارني » على التوقيع على الاتفاقية مرفوقة « عماد الجبري » كاتب الدولة للرياضة وبحضور « معز شقشوق » الرئيس المدير العام للبريد التونسي وبعض إطارات المؤسسة و « وديع الجريء » رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم مرفوقا بعدد من أعضاء المكتب الجامعي وكذلك بعض رؤساء الأندية الرياضية.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تسهيل وتحديث عملية اقتناء تذاكر المقابلات الرياضية باعتماد الموقع الإلكتروني www.tunisieticket.tn وجعلها خدمة متوفرة كامل ايام الأسبوع و 24 ساعة/ 24.
كما ستوفر خدمة بيع تذاكر مقابلات كرة القدم عبر الأنترنات مزيدا من الأريحية للجماهير الرياضية بمختلف مناطق الجمهورية وتجنبهم عناء التنقل وكذلك الحد من السوق السوداء لبيع تذاكر المباريات باعتماد وسائل الدفع الالكترونية التي يوفّرها البريد التونسي وبطاقات الدفع البنكية وكذلك بطاقات الدفع الدولية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.