- - http://www.tunisien.tn -

إيقاف مواطن تونسي قادم من مرسيليا صادرة في حقه 6 مناشير تفتيش

ايقاف [1]

اكدت وزارة الدّاخليّة،في بلاغ لها اليوم السبت، أنّه بناء على معلومات أمنيّة حول مواطن تونسي قادم من مرسيليا على متن الباخرة تانيت مرفوقا بسيارته يوم 16 أكتوبر 2015 ، وبعد إتمامه للإجراءات الحدوديّة تبيّن وأنّه محلّ 06 مناشير تفتيش لفائدة الادارة الفرعيّة للأبحاث الاقتصاديّة والماليّة.
وبتسخير مصالح الدّيوانة بمقتضى تسخير عدد 1192 بتاريخ 16 أكتوبر 2015، تبيّن وجود عدد 03 صبطانة وعدد 04 كفة لبندقيّة صيد عيار 12 مم كانت مخفية تحت الكراسي الخلفيّة للسيّارة وعدد 03 صبطانة مخفية بين خزّان الوقود والعجلتين الخلفيتين وعدد 04 صبطانة مخفية داخل جهاز تلفاز مسطح، لم يعلم عنها.وفق البلاغ
هذا وقد تمّ تحرير محضر من أجل التّهريب لبضاعة محجّرة تحجيرا باتا من قبل المصالح الدّيوانيّة وحجز البضاعة المذكورة والسيّارة.
كما تمّ احالة المظنون فيه على فرقة الشرطة العدليّة، وبالتحرّي معه أنكر علمه بوجود القطع المذكورة بسيّارته، مع الاشارة إلى أنّ المظنون فيه سبق وأن احتفظ به لدى فرقة الشّرطة العدليّة بنفس التّهمة بتاريخ 19 أفريل 2015.
وتمّت استشارة النّيابة العموميّة التي أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه واحالته على الإدارة الفرعيّة للقضايا الاجراميّة لمواصلة البحث.