اتحاد الشغل: قرار الإضراب العام مازال قائما ولا وجود لأي اتفاق بعد

اخر تحديث : 06/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اتحاد الشغل

أكد رئيس الوفد المفاوض للاتحاد العام التونسي للشغل « نور الدين الطبوبي » في تصريح عقب لقاء الأمين العام للاتحاد « حسين العباسي » برئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » يوم الاثنين، ان جلسة عمل انعقدت مساء أمس بين وفدي الاتحاد العام التونسي للشغل و الحكومة تقدم خلالها الوفد الحكومي بجملة من المقترحات.
وقد اعتبر الاتحاد وفقا لما أكده « الطبوبي » مقترحات الوفد الحكومي مقترحات مازالت تراوح مكانها و سيتم عرض كل تلك المقترحات على المكتب التنفيذي الوطني الذي من المنتظر أن يجتمع اليوم الثلاثاء.
و أكد « نور الدين الطبوبي » أن قرار الإضراب العام مازال قائما ، داعيا كل الهياكل النقابية إلى البقاء في حالة تجند والعمل على إنجاح الاضراب.
كما نفى « الطبوبي » كل الأخبار الواردة عن اتفاق، معتبرا إياها مجرد تكهنات باعتبار وأن الاتحاد لا يبني مواقفه على التكهنات بل على النتائج ، على حد قوله.

وللتذكير فقد مثلت الأوضاع الاجتماعية بالبلاد والخلاف القائم حول الزيادات في الأجور محور لقاء جمع يوم أمس الاثنين رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » بقصر قرطاج بـ « حسين العباسي » الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.